أنا كالشمس… واحدة، لا أتشابه، ولا أحتاج أن أكون أكثر من ذاتي. أغمر الكون بضوئي، أمنح الدفء بلا حساب، وأزرع الجمال حيث أمرّ…لكن في داخلي لهيبٌ لا يلمسه إلا من
أنا لا أحتاج من يوبّخني،فأنا المحكمة… وأنا المتهمة… وأنا الحكم الذي لا ينام.أحاسب نفسي على الذنب قبل أن يُرتكب،وعلى الخطأ قبل أن يُرى،وعلى الكلمة قبل أن تخرج من صدري،أدفع الضريبةكاملة،