….. …. ……
يارقة همسه إن نطق .. صمته
كأنما بذغ من همسه …. الفجر
تتراقص الروح وتنتشي على لحن
همسه وينثر من حروفه … العطر
إن زاد حبي فالقلب أبدا لا يلام
رب دعاء فجر او هو جميل قدر
هي الروح …إذا غنت لحن حبها
سيدة العشق أصبحت … يابشر
إن يغروسها في بستاين الحنين
بذرة نبتت وفاح منها عبير الزهر
إن يزرعوها في قلب دواة فاض
زادها وملأ القلم منها …. الحبر
يسطر ملاحما في الحب يكتبها
بأجمل القصائد و دوواين الشعر
إن يمنحوا هذا الوتين نيشانا و
أوسمة لاكتفى بك ياأجمل العمر
لا تسأل المحب عن قادم ومافيه
فقادم الحب مجهولا … فانتظر
في الحب أكتب مئات أبيات الغزل
يغلبها الحنين مرارة الشوق والهجر
قد أبدل على سطوري جملا وحروفا
تختلف المعاني و الحب يملأ السطر
يغيب عن العين تعصف بالقلب أعاصير
من حزن ودمع حتى يغشى معه النظر
تعانقت الروحين و أقسمت يمينا ألا
يفرقها سوى الموت .. او سوء القدر
أشاغل من شكك في حبي فانا الذي
نثر الحروف حبلى بالحب وكتب الشعر
من غزل الحروف أدون علىى السطور
أوؤسس مملكتي في الحب بالمختصر
يامسك العشق مازال شلال الحب يهدر
يشاكس الفؤاد ويراقص الشريان والوتر
….. …. ……
ٱسيا خليل

