عبد المحسن العثماني
* في إطار جولاتها الميدانية لمتابعة أنشطة الفروع، قامت الأستاذة ثريا منصور، مدير عام الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية، اليوم الخميس الموافق ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥، بزيارة إلى الفرع الاستكشافي بمحافظة المنوفية..
* تفقدت منصور أرجاء المركز والفعاليات المقامة، وتفاعلت مع الطلاب حول ما اكتسبوه من معارف وقيم من خلال أنشطة المركز، مؤكدة أهمية تنمية مهارات التفكير والبحث العلمي لديهم.
* وخلال الزيارة، التقت الأستاذة ثريا منصور أربعة من طلاب الفرع المتميزين في مجال البحث العلمي، وناقشت معهم أفكارهم العلمية في ضوء استعدادهم للمشاركة في المسابقات التي ترعاها الدولة المصرية، وفي مقدمتها المبتكر الصغير والمبدع الصغير تحت رعاية السيدة الفاضلة انتصار السيسي، بهدف دعم المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات.
* كما ناقشت سيادتها مع دكتور/ عادل علام مدير الفرع أبرز المعوقات والتحديات التي تواجه تطوير الأداء، وسبل تحسين بيئة العمل داخل المركز.
* واختتمت منصور الزيارة بلقاء الدكتور محمد صلاح، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، حيث تم تناول أهم الفرص المتاحة لدعم الفرع، وبحث احتياجاته الأساسية لتطوير منظومة العمل، مع توجيه الشكر لسيادته على دعمه المتواصل لأنشطة المركز الاستكشافي بالمحافظة…

