برعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وفضيلة الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني بالوزارة ومتابعة فضيلة الشيخ السيد يوسف غيط مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء تم اليوم الإثنين الموافق 2025/7/14تفعيل عدد من الأنشطة الدينية من نشاط صيفي للطفل ومكاتب التحفيظ وندوات علمية ودروس وقوافل دينية وها هى بيوت الله عز وجل تعود لدورها كمصدر فعال في التربية الإيمانية والروحية والخلقية والعلمية والعملية للإنسان في جميع مراحل حياته فهي المدرسة الأولي التي كان يتعلم فيها المسلمون تعاليم دينهم وكانت أيضا الجامعة الكُبري التي تخَرّج منها كبار الصحابة ” رضوان الله عليهم جميعًا ” ومن بعدهم، وكانت أيضا المحكمة التي يفصل فيها بين الخصوم بل وكانت تمثل مكان استقبال الرسول صلي الله عليه وسلم للوفود الراغبة في الدخول في الإسلام فلابد أن تقوم المساجد بدورها في تعزيز الهوية الإسلامية لدي الأطفال من خلال الدروس والأنشطة التى تشرف عليها وزارة الأوقاف المصرية مما يساعدهم علي المشاركة بشكل إيجابي في المجتمع

