اصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثاني على التوالي، زيارته المفاجئة لمستشفى التأمين الصحي بجديلة لمتابعة مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمرضى، وذلك بناءً على نتائج زيارته أمس. رافقه خلال الجولة الدكتور محمد رياض، مدير التأمين الصحي بالدقهلية.
وفي جولته، لاحظ المحافظ تلافي معظم الملاحظات التي أوردها أمس، حيث تم فتح أبواب الصيدليات لصرف الأدوية مبكرًا، وتقديم الخدمة الطبية بشكل لائق ومتوافق مع معايير الجودة. كما التقى المدير الجديد للمستشفى وناقشا أهمية الاستمرار في الالتزام بالمستوى ذاته من الأداء والعمل الجماعي.
كما وجه المحافظ مدير التأمين الصحي بالدقهلية إلى تكثيف المرور الميداني اليومي على جميع العيادات والمستشفيات التابعة للتأمين الصحي، للتأكد من تقديم خدمات طبية متكاملة تلبي حاجات المواطنين.
وخلال الجولة، تفقد المحافظ بعض العيادات والتقى بعدد من المواطنين للاستماع لملاحظاتهم، مؤكدًا على حرصه على تلبية احتياجاتهم تقديم خدمات متميزة، خاصة لكبار السن والمرضى والمترددين، لضمان راحتهم وجودة العلاج.







تعليق واحد على “محافظ الدقهلية يواصل تفقد مستشفى التأمين الصحي بجديلة لليوم الثاني على التوالي ويؤكد على استمرارية تحسين الأداء متابعة /دعبدالهادي الكناني”
بالتوفبق والسداد والنجاح الدائم والازدهار المستمر