الشرقية.د.عبدالهادي الكناني
تاريخ الخبر: 29 مايو 2025
بتوجيهات من المهندس/ حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وتحت إشراف اللواء أ.ح. أحمد شاكر، رئيس مدينة بلبيس، قام فريق الإنارة والكهرباء بالوحدة المحلية بشبرا النخلة بتنفيذ برامج صيانة وتطوير لرفع مستوى الإنارة في المنطقة.
وأشاد السيد/ مسعد حامد، رئيس الوحدة المحلية، بالجهود المبذولة، والتي تشمل صيانة الكشافات في منطقة أبو نويشي بقرية شبرا النخلة، بالإضافة إلى أعمال صيانة الكشافات على الطريق الرئيسي بين بلبيس ومنيا القمح. وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة الوحدة لتعزيز الإنارة على الطرق الرئيسية والفرعية ومداخل القرى والتوابع، بهدف تحسين الرؤية والأمان على الطرق وتقليل الحوادث، مع الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.
وتسعى الوحدة المحلية بشبرا النخلة إلى مواصلة تطوير شبكة الإنارة العامة، حرصاً على راحة وسلامة السكان، وتحقيق بيئة أكثر أماناً واستقراراً.





