ومواصلة لأهداف التنميه المحليه لرفع كفاءة منظومة النظافه العامه للحصول على المظهر الجمالي والحضاري.
وجه اللواء أ.ح/أحمد شاكر
رئيس مركز ومدينة بلبيس تعليمات لرؤساء الوحدات المحليه بتكثيف أعمال النظافه والتجميل بالميادين والطرق العامه والرئيسية للحصول على المظهر الجمالي
وذالك أيضا متابعه لتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية
وفي هذا السياق قام
الأستاذ/ محمد سالم رئيس الوحده بمتابعة أعمال النظافه بطريق البحر مسطرد الزراعي بنطاق الوحده المحليه بواسطه عمال الوحده حيث تم رفع تراكم التراب من جنبات الطريق
وأيضاً تم متابعه الجمعيات الأهلية وشركات النظافه المعتمده لرفع وجمع مخلفات القمامه من قري الوحده ونقلها إلى المكان المخصص لها.


