قامت د/ هبة فؤاد أيوب بزيارة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق،
وتشرفت بلقاء:
د. سامح حسين – مدير المستشفى
الأستاذ سامح وصفي – مدير العلاقات العامة بالمستشفى
وذلك لبحث سُبل التعاون بين المجتمع المدني وإدارة المستشفى في دعم وتطوير البنية التحتية، بما يُسهم في تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، خاصة في ظل التحديات التي تواجهها المستشفيات الحكومية.
تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الزيارات والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز التكامل بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المدني لخدمة المواطن المصري.


تعليق واحد على “في إطار دعم المنظومة الصحية وتفعيل دور المجتمع المدني متابعة /د.عبدالهادي الكناني”
كل التوفيق والنجاح الدائم