بقلم / اسماء قابيل
ورد بلاغ الى رئاسه مركز ومدينه بلبيس بسقوط عمود اناره عامه نتيجه اصطدام سياره محمله بالاخشاب بارتفاع مخالف امام قاعه لافيستا بسعدون.
مما تسبب في تلف وميل العمود وانقطاع التيار بالمنطقه .
وقد كلف اللواء ا.ح / احمد شاكر رئيس مركز ومدينه بلبيس
الاستاذ وائل العايدي نائب رئيس المركز بالتوجه الى المكان لمتابعه الموقف ميدانيا،واتخاذ ما يلزم من اجراءات.
وقد تم استدعاء مسؤولي الكهرباء والاناره العامه لاصلاح العطل واعاده الاناره في اسرع وقت ممكن،
كما تم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه.
واكد رئيس المركز على ضروره مراجعه كافه الاعمده الموجوده في المنطقه،والتاكد من سلامتها،حرصا على امن وسلامه المواطنين.
واتخاذ كافه الاجراءات القانونيه المشدده تجاه اي مخالفات مماثله.

