تنفيذا لتوجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، تدخل رئيس مركز ومدينة بلبيس، اللواء أ. ح. أحمد شاكر، بحزم لفرض هيبة القانون وإزالة كافة الإشغالات التي تعوق حركة المرور وتسيء للمظهر العام بشوارع المدينة.
قاد فريق إدارة الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافق حملة واسعة النطاق، شملت إزالة جميع الإشغالات بشوارع المدينة وحي السوق، خاصة في شارع أبو بكر الصديق، بهدف التزام الباعة والمحال التجارية بالمساحات القانونية واحترام حرم الطريق، حفاظًا على الشكل الحضاري والنظافة العامة.
وأكد اللواء شاكر أن التصدي للإشغالات سيكون بحزم، وأنه لن يتهاون مع أي مخالفة أو تعدٍ على أرصفة الطرق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورا ضد المخالفين لضمان تطبيق القانون وحماية حقوق المواطنين.


تعليق واحد على “رئيس مركز ومدينة بلبيس يشن حملة حاسمة لإزالة الإشغالات واستعادة المظهر الحضاري للمدينة كتب /د.عبدالهادي الكناني”
كل التحايا والورد وعبق الياسمين