تنفيذاً لتوجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بالتأكيد على أهمية المتابعة الدورية لأعمال النظافة العامة والتجميل للطرق، قام الأستاذ شعبان أبو الفتوح، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بجولة ميدانية للاطمئنان على سير تلك الأعمال بكافة المحاور الرئيسية.
وأشاد رئيس المركز خلال الجولة بمستوى النظافة، حيث تابع عمليات غسيل ودهان الأرصفة، فضلاً عن رفع التراكمات والمخلفات باستخدام المعدات والأدوات المناسبة، بهدف تعزيز كفاءة الطرق المؤدية من وإلى المدينة، وتحقيق السيولة المرورية، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن ومداخلها، وتوفير بيئة صحية ونظيفة للمواطنين.
وتضمنت الجولة تفقد الشوارع الرئيسية، مثل طريق الزقازيق – العصلوجي – بردين – وامتداد شارع الزراعة، بالإضافة إلى متابعة أعمال تنظيف الحدائق وتقليم الأشجار، لضمان استدامة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على إبراز الجمالية العامة للمدينة.
تستمر الأجهزة التنفيذية بذل الجهود لتحسين بيئة المدينة وخدمة المواطنين بكفاءة عالية.







تعليق واحد على “رئيس مركز ومدينة الزقازيق يتفقد أعمال النظافة والتجميل بكافة المحاور لتحسين المظهر العام متابعة/د.عبدالهادي الكناني”
كل الاحترام والتقدير