قادت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء 8 أكتوبر 2025، حملة كبيرة للنظافة ورفع الإشغالات بمدينة الخصوص وحي شرق شبرا الخيمة، تنفيذًا لتوجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، ضمن خطة المحافظة لتحسين المظهر العام وتسهيل حركة المرور.
وخلال الحملة، تم ضبط موقعين بحي شرق شبرا الخيمة بهما عدد كبير من عربات الكارو، كما تمت إزالة 20 تندة و7 فاترينات بمدينة الخصوص كانت تعوق حركة المواطنين وتشغل الطريق العام.
كما تم ضبط 6 أشخاص يقومون ببيع مواد بترولية بطريقة غير قانونية، والتحفظ على كميات من البنزين والسولار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.
وشارك في الحملة اللواء محمد عبد الجليل رئيس مدينة الخصوص، والمهندس محمد البسيوني رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وعدد من مسؤولي النظافة والإشغالات.
وتأتي هذه الحملة ضمن خطة المحافظة المستمرة لرفع كفاءة النظافة، واستعادة المظهر الحضاري للمدن، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

