تفقد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور عرفه صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور شريف العطار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ . أحمد رشاد أمين عام الجامعة، سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤ /٢٠٢٥، بعدد من الكليات، بحضور السادة عمداء الكليات ووكلائها، والإداريين،
حيث اطمأن حتاته، على حسن سير الامتحانات داخل اللجان، والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، والتأكد من وجود أستاذ المادة والملاحظين، موجهًا بضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب، كما أجرى سيادته حوارًا مع الطلاب للتأكد من توافر سبل الراحة في أثناء اجتياز الامتحانات.
وشملت الجولة تفقد اللجان الامتحانية الخاصة بالفرق الدراسية بكليات الهندسة، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي.




