عبد المحسن العثماني
* تعليم المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفيةة
* في ضوء توجيهات السيد محمد عبد اللطيف ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
* وفي إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالمنوفية على دعم الموهوبين وتنمية مهارات طلابها في مجالات التكنولوجيا والتحول الرقمي، شهدت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وكلية الحاسبات والمعلومات.
* جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صلاح، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الأستاذ الدكتور حاتم محمد سيد أحمد، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والأستاذة نهاد سعيد، مدير إدارة الموهوبين بالمديرية.
* ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التدريب، ودعم الموهوبين في مجالات البرمجة والذكاء الاصطناعي، وتنظيم ورش عمل ومبادرات تسهم في رفع كفاءة الطلاب وإعدادهم لسوق العمل.
* وخلال الفعاليات، استمع الدكتور محمد صلاح إلى شرح توضيحي من طلاب المدارس المختلفة حول عدد من المشروعات الابتكارية في مجالات البرمجة والتقنيات الحديثة، مشيدًا بجهودهم وإبداعهم، ومؤكداً أن المديرية تسعى إلى توفير بيئة محفزة لاكتشاف ورعاية الموهوبين في مختلف التخصصات العلمية والتكنولوجية.

