وفي إطار ذلك، تم متابعة عمليات غسيل البلدورات على منتصف طريق البحر مسطرد الزراعي، حيث تم رفع جميع الإشغالات الموجودة على جانبَي الطريق بقريه العدلية، بهدف إضفاء لمسة جمالية وحضارية تليق بتاريخ مدينة بلبيس والعدلية.
كما تم مسح ورفع السافوحة وتسوية جانبي طريق البحر مسطرد الزراعي، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة في الطريق العام بواسطة عمال الوحدة، بالإضافة إلى التنسيق مع الجمعيات الأهلية وشركات النظافة المعتمدة لجمع المخلفات والتخلص منها بكفاءة.
وفي سياق متصل، تم المرور على المخابز بقريه العدلية للتأكد من صرف الحصص، والنظافة العامة للأواني، وكذلك الالتزام بالمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن.
كما تم توجيه مسؤول الإنارة العامة وسيارة الكهرباء بالوحدة للقيام بأعمال صيانة الأعمدة والكشافات في الطرق الرئيسية ومداخل القرى والعزب، بما يضمن تحسين جودة الإضاءة.
وفي مجال المتابعة التعليمية، تم متابعة مدرسة قهلة الجبلة الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلى متابعة القافلة الطبية التي تُنظم لليوم الثاني على التوالي بوحدة مبارك بكفر العرب.
وتواصل الوحدة جهودها المستمرة لرفع كفاءة منظومة النظافة بقرى الوحدة، لتحسين الصحة العامة وجودة الحياة للمواطنين.
محمود سعيد
رئيس الوحدة







تعليق واحد على “تعلن الوحدة المحلية بمدينة بلبيس، برئاسة محمود سعيد، عن استمرار الجهود المبذولة لتحسين مستوى النظافة وتحقيق التنمية الحضارية بمحيط المدينة والقرى التابعة.”
اولا مهندس محمود سعيد رئيس الوحدة المحلية بقرية العدلية وليس بلبيس
والعدليه لمن لا يعلم هي القريه الام لكل قري الوحده المحليه هذا للعلم وعدم تجاهل اسم قرية العدلية التي نعتذ بها ونحبها وننتمي إليها