نظّمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ برئاسة النائب مجدي بيومي إحتفالية لتسليم كارنيهات العضوية للأعضاء الجدد وذلك في أجواء يسودها الحماس والانتماء بحضور عدد من قيادات الأمانة .
كماشارك في الفعالية الأمناء المساعدين للأمانة إيهاب بيومي و هاني عبد اللا وعادل فتحي مساعد امانة التنظيم في المدينة بالإضافة إلى أوسم محمد مخلص أمين العضوية الذي قام بدوره بتوضيح آلية ملء استمارات العضوية مما ساهم في انضمام عدد كبير من المواطنين للحزب.
حيث شارك شريف أبو رجب أمين الشؤون الاقتصادية وممثلو الأمانات النوعية المختلفة في استقبال الأعضاء الجدد والترحيب بهم وتضمن اللقاء مناقشة عدد من طلبات المواطنين في إطار حرص الحزب على التفاعل المباشر مع الشارع وخدمة أبناء الوطن.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء بشرم الشيخ وبرئاسة النائب مجدي بيومي و تأكيدًا على إنتماء الأعضاء الجدد ودعمهم لمسيرة العمل السياسي والتنظيمي والمجتمعي تحت راية حزب مستقبل وطن .



