استقبل اللواء ا. ح /احمد شاكر
رئيس مركز ومدينةبلبيس
عددا من أهالي المدينة للإستماع الي شكواهم ومطالبهم وتم مناقشتها للوصول إلى أفضل الحلول
تم خلال لقاء اليوم المفتوح بحث ودراسة عدد من الطلبات تنوعت فيما بينهما مابين طلبات الاشغالات والتعديات واستعرض عدد من الأهالي شكواهم وسرعه انهاء اجراءات التصالح
وشدد رئيس المركز على مسئول المتابعة لسرعة انهاء ملفات التصالح بالتنسيق مع الإدارات المعنية
ووجه رئيس المركز تعليماته الي الجهات المختصة بكل شكوي سرعه الرد علي المشاكل التي تم عرضها وتذليل اي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات
ومن جانبه اكد رئيس المركز أن الاستجابه لمطالب وشكاوى المواطنين هي حق اصيل لهم وتأتي علي رأس اولويات العمل



تعليق واحد على “اللواء ا. ح /احمد شاكر رئيس مجلس مدينة بلبيس فتح قنوات تواصل مع المواطنين وتوفير الحلول الجذرية لشكواهم متابعة/د.عبدالهادي الكناني”
بالتوفبق والسداد والنجاح