قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها غداً أن هدفهم التتويج ببطولة كأس السوبر
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في المباراه المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في نهائي بطولة كأس السوبر
وأنه في حال تعادل الفريقين في المباراه سيتم الإتجاه إلى شوطين إضافيين وفي حال التعادل في الشوطين الإضافيين بعد ذلك سيكون ركلات الترجيح
نجح الأهلي في المباراه الماضية في الفوز على سيراميكا كليو باترا بهدفين مقابل هدف في أول مباراة في بطولة كأس السوبر
بينما الزمالك فاز على بيراميدز في المباراه الماضية بركلات الترجيح ليتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية ليقابل الأهلي في كأس السوبر
ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراه بالتشكيل على النحو التالي
حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع ياسر ابراهيم ، ياسين مرعي ، أحمد نبيل كوكا ، محمد هاني
خط الوسط مروان عطيه ، اليوديانج ، أحمد السيد زيزو
خط الهجوم أشرف بن شرقي ، محمود حسن تريزيجيه ، جراديشار

