تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، اليوم، من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالطابق الرابع بأحد الأبراج السكنية بشارع مجلس مدينة طامية، دون تسجيل أي إصابات بشرية.
تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد اندلاع الحريق، وعلى الفور انتقلت أربع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران قبل امتدادها إلى الشقق المجاورة، ما حال دون وقوع أي خسائر مادية كبيرة.
وأظهرت التحريات الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية للشقة. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في أسباب الحادث.

