كتب محمد جمال هراس
قام اليوم السيد المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم وبحضور كلا من:
-أ/بسيوني محمد بسيوني وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية
-د/أشرف العدل مدير عام التعليم الفني
-أ/ محمد عيطة مدير التعليم الزراعي
بتكريم كل من :
-الطالبة رضوى عماد حمدي
-الطالب محمد عادل عوض
-الطالب أحمد محمد السيد
بمدرسة المنصورة الثانوية الزراعية المشتركة لحصولهم على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة التقرير الصحفي المصور
تم التكريم بحضور كلا من :
أ / ماجد منير مدير مدرسة المنصورة الثانوية الزراعية المشتركة
أ/اسلام ناجي اخصائي الصحافة مدرسة المنصورة الثانوية الزراعية المشتركة
وتمني السيد مدير المديرية للفائزين دوام التوفيق والسداد.

