كتب / ياسر جابر
شاهدنا أمس أحد العروض المسرحية المبهرة المقدمة من فرقة الاتحاد للفنون المسرحية و التي تدل علي أن مصر مليئة بالمواهب التمثيلية والمسرحية الشابة المبشرة بمستقبل رائع للفن المصري
العرض الذي أخرجه الاستاذ / محمد الصفتي بمشاركة المخرج المنفذ زيزو ومساعد المخرج محمود كهرباء جاء في قالب درامي تشويقي يبرز الصراع بين الحق والباطل ويجسد كيف تنتصر القيم النبيلة والعدالة في النهاية .
وقدم فريق العمل أداء قويا ضم عدد من المواهب الشابة الصاعدة الذين قاموا بمجهود كبير أبرزهم
أميرة الصياد، نور طارق، يارا محمد، ملك أشرف، إيمان، خلود محمد، جنى حمادة، حنين أبو السعود، عبير والمطربة جيداء.
كما تألق الأطفال المشاركون في العمل يامن محمد جنى وليد حمزة وليد تيا محمد. دهب محمد إبراهيم.
وشارك في تجسيد شخصيات العرض أيضا كل من
محمود نادر. محمود كهربا. حسام بدر.أحمد بكر. أحمد حمدي. مرعي عوض. علي أحمد علي مصطفى .أحمد هاني . عمر فوزي .يوسف محمد .آدم رمضان. محمود الديب رزاق أسامة. عبد الرحمن .شيكا .بوده الديزل. أحمد ناصر.
والمسرحية تتحدث عن الصراع بين الخير والشر في إطار درامي واستعراضي مبهر في إطار عمل فني هادف و مبهر بقيادة المخرج المثقف الاستاذ / محمد الصفتي
وقد امتلأت قاعة عبد المنعم جابر بالإسكندرية بالجماهير الذين أعجبوا بالعرض وباداء الممثلين الرائع في إطار درامي فكاهي استعراضي غنائي هادف .


