تحت توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وتوجيهات اللواء أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، قام المحاسب أحمد الجنزوري، رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون، بجولة تفقدية على المصالح الحكومية للتأكد من حضور جميع الموظفين والانضباط وسير العمل بشكل منتظم، بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين. كما تم مواصلة أعمال النظافة ومسح طريق ميت جابر بالبلاشون وصولاً إلى الإقليمي، وذلك ضمن الاستعدادات لافتتاح محطة معالجة الصرف الصحي بني صالح بالبلاشون، مما يعكس حرص المجتمع المحلي على تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة لأهالي القرية.









تعليق واحد على “.احد خطوات تحسين الخدمات العامة في البلاشون… واستعدادات لافتتاح محطة المعالجة متابعة/د.عبدالهادي الكناني”
كل التحايا والورد وعبق الياسمين