وبإشراف رئيس المدينة السيد المحاسب محمد غنيم، وبحضور نائب رئيس المدينة جيهان الصادق، ومسئول المتابعة أسامة فتوح، وفني التنظيم ماهر عواد، تم إزالة تعدي في المهد على أرض زراعية بطريق عزبة الزهار، بمساحة قيراط واحد.
تم بناء سور بالطوب الأبيض والأسمنت من قِبل المواطن، وتمت إزالته على نفقة المخالف، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويتم متابعة الحالة بشكل مستمر.
كما أكد السيد رئيس المدينة أن مكتبه مفتوح لاستقبال الشكاوى من المواطنين ومعالجتها فورًا







تعليق واحد على “إزالة فورية لتعدي على الأراضي الزراعية بمدينة قها، وذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء لمتابعة مخالفات التعدي على الأراضي الزراعية. كتب /د.عبدالهادي الكناني”
تحياتي و تقديري واحترامي