….. … ……
أتدري
ما الحب
هو اندماج لروحين
وماهو موت الروح
هو غياب من تحب
هل علمت الٱن كم مرة قتلت روحي
وهل مازلت تمعن في قتلها
افتقدت إلى أيام الصغر
إلى ذلك القلم العجيب وتلك الممحاة
هو الوحيد الذي كان يبدد أخطاءنا
يقتل خوفنا
والٱن أحلم بتلك الممحاة
وشيء ما فيحياتنا يشبه ذلك القلم
يكون سبيلي الوحيد
لأمحي الغياب
….. …. …..
ٱسيا خليل


تعليق واحد على “أتدري”
تحياتي واضاميم الورد