متابعه احمد القطعاني أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، عن الدفعة الثانية من المعتقلين من سجن “كتسيعوت” في النقب إلى قطاع غزة، ضمن المرحلة الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار.