متابعه احمد القطعاني استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم أوسموند أوكروست وزير التنمية الدولية بمملكة النرويج، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، بحضور السفير إريك هوسيم سفير النرويج لدى