في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على المجازر والأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك، بدأت مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع الجهات الرقابية تنفيذ خطة