أسفرت نتائج انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الفيوم عن فوز الأستاذ حازم طه بمقعد نقيب المحامين، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد منافسة قوية شهدتها العملية الانتخابية وسط إقبال ملحوظ من
تلبية لدعوة كريمة من نقابة المهندسين حضر الكاتب والمؤرخ العسكرى د.أحمد على عطية الله رئيس جمعية أصدقاء المحارب للتنمية الندوة التى نظمتها جماعة المهندسون المستقلون بنادى نقابة المهندسين بمدينة أكتوبر