شارك الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، نحو 300 طفل يتيم من مختلف مراكز وقرى المحافظة احتفالاتهم بيوم اليتيم، وذلك خلال الفعالية التي نظمتها جمعية الأورمان بنادي قارون الرياضي بمدينة
محافظ المنوفية : صرف مساعدات مالية وعينية لعدد من الحالات الإنسانية ويوجه بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لحالتين من ذوى الهمم مراعاة لظروفهم المعيشية الصعبة . المحافظ يكلف التخطيط العمراني