كتب احمد رضوان ترأس اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور الدكتور أحمد العدل، نائب المحافظ، واللواء محمد صلاح أبو كريشة، وكيل الوزارة السكرتير العام،