كتبت/ابتسام كامل هنأ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أبطال مديرية الشباب والرياضة، على تحقيقهم إنجازًا جديدًا بحصولهم على المركز الأول في مجالات الدوري الثقافي، والفنون الشعبية، والنحت، والمركز الثاني