عز الكومي قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بالتصديق على نقل تبعية مستشفى السباعية من مديرية الصحة إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية ليصل بذلك إجمالى عدد المستشفيات التى تم