في إطار المتابعة الميدانية الدورية التي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الشيخ زايد، قامت المهندسة مروة حسين أمين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ومعها المهندس