في أولى جولاته الميدانية عقب توليه مهام منصبه، قام المهندس وليد سعيد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم والعضو المنتدب، بجولة تفقدية إلى محطة مياه قحافة