شارك المحاسب عباس صابر، رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، في احتفالات مرور خمسين عامًا على عيد البترول المصري، والمقامة هذا العام داخل