أعلن صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرة «شتاء رقمي»، التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة أمام شباب مصر لاكتساب المهارات الرقمية المتقدمة، وذلك
أحيا النجوم وائل جسار وبهاء سلطان ومدحت صالح ثالث ليالي مهرجان شتاء مدينتي بأوبن إير مول في مدينتي بالقاهرة، وسط حضور جماهيري حاشد رفع لافتة “كامل العدد” قبل موعد الحفل
شهدت مدينة مدينتي واحدة من أقوى حفلات الراب ضمن فعاليات مهرجان شتاء مدينتي، حيث أحيا النجوم شهاب والموند وتومي ودي جي سكر، في أوبن اير مول، سهرة موسيقية رفع خلالها