الفيوم؛ فاطمه رمضان في ضوء توجيهات السيد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بمتابعة تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة ٢٦ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمراكز والمدن قادت الدكتورة