نعت إدارة طامية التعليمية بمحافظة الفيوم، برئاسة الدكتور محمد البطران مدير الإدارة، وباسم جميع العاملين، الطالب زياد أحمد علي خضير، بالصف الثاني الإعدادي، الذي وافته المنية داخل المستشفى بعد أسبوع