بقلم/فاطمة مسعد أصدر اللواء أ.ح أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس، تعليماته بتنفيذ حملة إشغالات مكبّرة شملت مختلف شوارع المدينة، بهدف رفع وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات التي تعيق حركة المواطنين