وحيدٌ أنا …مُهدَّج الأوصال!!! حزينٌ أنا ..متأرجحٌ بين الجواب والسؤال!!! غريبٌ أنا …في تقلُّبي من حالٍ الى حال!!! أداعب طيف ابتسامة ثغري ويأسرني حزنٌ يَدُكُّ الجبال!!!! نهاراً… أغني لطير البراري
كم أنتَ يا قلب حزين! نازف… عازف… ألحانا كلّها آلام وأنين.. تفجّرت في شرايينك… آهات حرّى… وذكريات كلّ السّنين… كم بنيتَ قصورا من أوهام! شيّدتها في ليالٍ وأيّام… منّيت نفسك…