تابع اللواء طارق مرزوق،محافظ الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية الأمن، اليوم الحملة المشتركة والتي تنفذها إدارة مرور الدقهلية، بالتعاون مع مباحث المرور، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي