كتبت/د/شيماء صبحى مَررتُ بِسَنواتٍ عِشْتُ فيها اكتئابًا حادًا فقَدتُ بسبَبِه الرَّغبة بإكْمال الحياة وكُنت في تِلْك السّنَوات أتمنَّى في كُل ليْلة أنْ أنام دون أنْ أستَيْقِظ ؛ أنْ تُغادِر روحي