في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وبتنفيذ من اللواء أ.ح. أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، أطلق صباح اليوم الأستاذ محمود سعيد، رئيس وحدة العدلية، حملة موسعة لإزالة