وما اروعها عندما أجلس بين دفاتري وأوراقي وكُتبي، وقلمي بيدي أُنير عقلي وأستحضر فكري .. فأكتب كتاباتي ومقالاتي، وأُعبر عن ما يجول بخاطري وما بداخلي من مشاعري وأحاسيسي المتراكمة ..