كتبت هدي العيسوى في خطوة تعكس حالة من الغضب والقلق، أطلق عدد من الصحفيين حملة تحت عنوان “قوم اطمن على فلوسك”، وذلك في ظل ما وصفوه بتقاعس مجلس نقابة الصحفيين