اناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، الأستاذ شوقي هاشم رئيس مركز ومدينة ناصر، لافتتاح مسجد إبراهيم أدهم ميهوب بقرية أشمنت، وذلك ضمن خطة وزارة الأوقاف بالتعاون مع
إفتتح اليوم الدكتور/ محمد إبراهيم حامد وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية مجمع الإمام الحسين بقرية كفر أبو الزقازيق القبلي بمركز منيا القمح حضر كلآ من فضيلة الدكتور/ علي جمعة مفتي
أعلنت وزارة الأوقاف إحياء نخبة من قرّاء برنامج «دولة التلاوة» صلاة التراويح في أولى ليالي شهر رمضان المبارك بعدد من المساجد الكبرى، وسط حضور جماهيري لافت عكس شغف المصريين بسماع