كتبت مرفت عبد القادر أعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، تشغيل وحدة جراحة القلب المفتوح، في مستشفى العدوة المركزي بمحافظة المنيا، لتكون أول وحدة بالمستشفيات التابعة لقطاع