الشخص النرجسي ليس مجرد إنسان مغرور أو محبّ لنفسه كما يظن البعض، بل هو مَن يعيش داخل مرآة ضخمة يرى فيها نفسه فقط. هو لا يرى الآخرين إلا كأدوات لخدمته،