تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عقد الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية اجتماعًا، مع عدد من مسئولي مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي، لمتابعة مستجدات دعم سياسة التحول