أدى النائب يوسف رشدان، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة، اليمين الدستورية أمام المجلس الجديد، معربًا عن سعادته بهذه اللحظة التي اعتبرها “بداية مرحلة جديدة من